أخر المواضيع

العاب عيد القيامة وشم النسيم

 العاب للحفلات وشم النسيم



هنقدم ليكم مجموعة مختارة من الالعاب الخاصة بحفلة عيد القيامة المجيد وبردو لشم النسيم ومناسبة ايضا للرحلات والمؤتمرات ومراحل كتيرة ممكن تستخدمها  .

اللعبة الاولى الجرى بالبالونات

من خلال وضع بالونات كثيرة على جسم كل واحد بالونات دائرية كما موضح بالصورة والجري بها والسباق بها ومن خلال ذلك الفائز هو من يصل الأول .




 اللعبة الثانية السباق والجرى من خلال حبل الوسط

يمكن لعب هذه اللعبة فى الاماكن المغلقة او المفتوحة وفى الرحلات والحفلات عن طريق وضع حبل مقفول او دائرة مقفولة مصنوعة من القماش او اى مادة اخرى ووضع عدد من الاشخاص بداخلها والسباق لابعد مكان او مكان له نهاية والفائز هو من يصل للنهاية .




اللعبة الثالثة العبور من خلال عدم لمس الحبل او الشريط

من خلال هذه اللعبة التركيز عن طريق وضع شرائط او احبال فى اتجاهات متعددة وعلى الشخص العبور بدول لمس اى منهما ويمكن وضع اجراس فى الاحبال ومن يلمس الحبل هو الخاسر ومن يعبر للنهاية هو من يفوز .



اللعبة الرابعة رمى الكرة لابعد مكان للفوز

من خلال هذه اللعبة نقوم بتجهيز فريقين ورمى الكرة لابعد مكان مناسبة لجميع الفئات ومناسبة خاصة للفئات الخاصة وتنفع فى الاماكن المفتوحة .


اللعبة الخامسة السلة واسقاط الكرة

مناسبة هذه اللعبة للفئات الخاصة ايضا والكرسى المتحرك ويمكن لعبها فى جميع الاماكن والاماكن المغلقة وتنفع لجميع المراحل والاطفال  .


اللعبة السادسة لعبة الدومنه

هذه اللعبة معروفة لجميع الاشخاص ويمكن لعبها عن طريق ايقاف الدومين كما موضح بالصورة فى صف واحد وفى النهاية لمس اول البداية حتى تنتهى بايقاعهم فى شكل متناسق مناسبة لجميع المراحل والاطفال والفئات الخاصة  .


اللعبة السابعة لعبة الطايرة لكبار السن والمرضى وجميع الفئات



هذه اللعبة يمكن لعبها فى الاماكن المغلقة والمفتوحة ومناسبة لجميع الفئات وهى عن طريق فريقين نقسمهم لكى ما يلعبوا هذه اللعبة الجميلة مناسبة لجميع المراحل والفئات .


اللعبة الثامنة اسقاط الكرة فى الحفرة 



لعبة جميلة وسهلة وهى صاحب اسقاط اكبر عدد من الكور فى الحفرة هو الفائز وهذه اللعبة يمكن لعبها فى اى مكان والاماكن المغلقة والمفتوحة وتنفع للفئات الخاصة والمرضى ولجميع الفئات والاطفال .


اللعبة التاسعة لعبة النشان لكبار السن والمرضى



لعبة النشاط من خلال اطواق يتم رميها بدقة للنشان ومن خلال هذه اللعبة صاحب اكبر عدد فى النشان هو الفائز يمكن استخدامها فى جميع الاماكن ولجميع الفئات والمراحل .


اللعبة العاشرة لعبة السباق والجرى بالصناديق



عن طريق وضع الصناديق وربطها بالرجلين والجرى بها والفائز هو من يصل للنهاية فى الاول مناسبة لجميع المراحل وفى الاماكن المفتوحة والرحالات والحفلات .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -